تسجيل حساب جديد / تسجيل الدخول
ENG

الشحن و التوصيل

متى يتم تأكيد طلبي ؟

يرجى العلم أنه ونظراً لعوامل كثيرة فإنه قد يظهر أن حالة المنتج متوفر أثناء الطلب ، ولكن عند التجهيز يظهر أن المنتج غير متوفر ، وفي هذه الحالة فإنه يتم تخيير العميل بين الانتظار لحين توفر المنتج مرة أخرى في حال كان ذلك ممكناً ، أو يتم استرجاع المبلغ كاملاً للعميل .

 

الى أي المناطق نشحن وماهي اسعار الشحن؟

نحن في فريش آي نتعاون مع شركة سمسا لشحن الطلبات إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية.

لخدمتكم بالشكل المطلوب نرجوا التأكد من كتابة عنوان الشحن ورقم الجوال المستخدم للتواصل بشكل صحيح وواضح عند إكمال الطلب.

كم المدة اللازمة لتوصيل طلبي؟

إذا كان طلبك من المنتجات الجاهزة، يتم شحنه مباشرة بعد تأكيد عملية الشراء وسيصلك خلال 3-5 أيام عمل* (بإستثناء أيام الإجازات الرسمية).

في حال كان طلبك من النظارات فإن مدة التوصيل تستغرق من 7 - 10 أيام عمل*.

وسيتم إعلامكم برسالة نصية عند شحن طلبك بتفاصيل شحنتك لكي تتمكن من متابعتها مع شركة الشحن.

* قد يحصل بعض التأخير عن المدة المحددة أثناء حملات العروض.

كيف يمكنني متابعة طلبي؟

بإمكانك متابعة حالة طلبك بعد تسجيل دخولك لحسابك من صفحة طلباتي، وفي حال واجهتك أي مشكلة لاتتردد بالاتصال بنا.

هل بإمكاني إلغاء طلبي؟

عند رغبتك بإلغاء طلبك، يرجى التواصل معنا عبر الإيميل التالي info@fresheye.sa

يرجى ملاحظة أنه عند إلغاء الطلب قبل الشحن أو قبل البدء بتنفيذ طلبك، فلن يتم فرض أي رسوم لإجراء ذلك، وعند إلغاء الطلب بعد أن يتم شحنه أو بعد البدء في تنفيذ طلبك فسيتم فرض رسوم لإلغاء الطلب قد تختلف من طلب لآخر.